You have an old version of Adobe's Flash Player. Get the latest Flash player.

رسالة من رئيس مجلس الإدارة

الطاقة ليست كل ما نقوم به في كل عملياتنا، بل الأهم من ذلك طاقة التفانى التى تدفعنا - بالإضافةً إلى الحماس والعمل الجماعي - إلى تقديم أقصى ما لدينا.

لقد جمعنا كل عملياتنا المستمرة الخاصة بالغاز والبترول تحت مظلةٍ موحدة وغاية واحدة هى ترسيخ موقعنا في السوق. ومن خلال شركة نات إنريجي،  خلقنا أثرًا أكثر تكاملًا وشمولًا وهيمنةً في السوق.

وبوصفها شركةً قابضة، تلعب شركة NatEnergy دورًا مهما في عمليات إنتاج الطاقة والغاز وتوزيعهما وتداولهما في جميع أنحاء مصر. 

هدفنا هو الحفاظ على نمو عملنا وتطوره، كجزءٍ من التزامنا بتقوية القيمة الفلسفية لـ NatEnergyلتقديم إسهامات للمجتمع وللمساهمين.

وثقافتنا المهنية تشجع العمل الجماعي، وتكافئ العاملين على إتقانهم. ونحن نطور الإبداع والأفكار وندرك فرص الاستثمار عندما نراها. 

ولأن NatEnergyتجمع بنجاح بين الخبرة والموهبة والعمل الجاد، فإنها تجمع الموارد وتقلل من المخاطر المالية عند مقاربة الفرصة بشروطها البسيطة والملزمة وذات التكلفة الفعالة. والنتيجة: محفظة متنامية ذات خصائص استثمارية مدهشة ومتنوعة في صناعة الطاقة والغاز.

ومع السعي المستمر لتأسيس الشراكات وتقويتها، خاصةً مع الشركات والموردين ذوي الصلة بقطاع الطاقة، سنستمر في خلق المزيد من الفرص لننخرط في مشاريع جديدة من أجل الوصول بمحفظتنا إلى المستوى الأمثل.

ونحن نحسن باستمرار من خبرتنا ومعداتنا في مجال إنشاء شبكات الغاز، والبنية التحتية، والأنظمة والحلول الصديقة للبيئة وإنتاج التكنولوجيا من أجل زيادة كفاءتنا وإنتاجيتنا.

ويكمن مِفتاح نجاحنا في الشراكات التي كنا ولا زلنا قادرين على تطويرها على مدى السنين بناءً على الثقة المتبادلة والأخلاق المهنية السليمة والالتزام طويل الأمد. وبالحفاظ على مثل هذه الركائز المهنية، نواصل نمو NatEnergyمن خلال زيادة حصة السوق، واستكمال الاستحواذات، والتوسع الجغرافي